The best Side of التدريب عبر الإنترنت

Wiki Article

يقدم لك أعضاء هيئة التدريس من الطراز العالمي أحدث المعارف التجارية ويزودونك بالأدوات والمهارات اللازمة للتغلب على التحديات وإيجاد الحلول

الآن وبعد أن ألقينا نظرة على أفضل أنظمة التدريب المتاحة عبر الإنترنت في السوق ، نأمل أن تكون قد عثرت على أفضل برنامج لعملك.

أكاديمية خان هي عبارة عن منصة دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت بها آلاف مقاطع الفيديو التي صنعها خبراء. يحتوي موقع التعلم عبر الإنترنت على مجموعة مرنة من مواد الدورة من موضوعات المدارس الابتدائية مثل الرياضيات الأساسية واللغة الإنجليزية حتى الكلية والدورات المهنية مثل برمجة الكمبيوتر وحساب التفاضل والتكامل.

يمكن للمستخدمين ببساطة تنزيل التطبيق وإدخال رمز فريد للانضمام إلى بوابة الشركة.

كلنا نتعلم من أخطائنا، حيث يمنحنا كل خطأ فرصةً للنمو وتوسيع نطاق معرفتنا، وتتمثل إحدى الطرائق الرائعة لدمج أنشطة العرض والإلقاء المخصَّصة للبالغين في الدورة التدريبية عبر الإنترنت في منح الموظفين القدرة على استكشاف أخطائهم، فعليهم أن يختاروا لحظةً من ماضيهم يندمون عليها، ويجب أن تتعلق هذه اللحظة بالعمل، حتى لو كان حدثاً شخصياً علَّمهم درساً مهنياً، ولكن لا يجب أن يكون أمراً شخصياً للغاية، حيث يمكِنهم إنشاء مقطع فيديو يعيد تمثيل اللحظة أو عرض شرائح أو استضافة حدث مباشر لمشاركة الحكايات الشخصية.

- اختيار تخصص: حدد المجال الذي هنا تريد التدريب فيه بناءً على خبرتك. التخصصات الشائعة تشمل المهنة والقيادة التنفيذية والإنتاجية والصحة والتغذية وغيرها الكثير.

الوصول إلى التوقعات المستهدفة الخاصة بك عن طريق التسويق عبر البريد الإلكتروني

- يساعد تدريب الحياة العملاء على تحقيق أهدافهم الشخصية المتعلقة بحياتهم المهنية وعلاقاتهم وصحتهم وتنظيمهم والمزيد.

مع تقدم العمل عن بعد ، يتجه المزيد والمزيد من الشركات الآن إلى أنظمة التدريب عبر الإنترنت للحفاظ على تحفيز موظفيها وفي صدارة لعبتهم. من خلال هذه المنصات ، يمكن للموظفين اكتساب معارف ومهارات جديدة بشكل أكثر كفاءة ، لا سيما في عالم سريع الخطى.

لماذا تختار الشهادات المهنية؟ الشهادات المهنية المنح الدراسية الأسئلة الشائعة لماذا تختار الشهادات المهنية؟

ومع ذلك ، لاحظ أنك ستحتاج إلى إنشاء حساب على النظام الأساسي لتتمكن من الوصول إلى مكتبة مواد الدورة التدريبية الخاصة بهم.

يمكنك أيضًا تشغيل ندوات عبر الإنترنت ومؤتمرات افتراضية مباشرة ، مما يتيح لك تقديم الدورات التدريبية عبر الإنترنت ومناقشة المحتوى مع فريقك وزملائك في الوقت الفعلي. يمكنك حتى تسجيل المناقشة ونشرها كدورات تدريبية حتى يتمكن فريقك من زيارتها مرة أخرى للتعلم الذاتي.

- لديه عملية الموافقة على الدورة حيث تحتاج دورتك إلى تلبية معايير محددة حتى يتم قبولها

احصل على شهادات مهنية معتمدة في مجالات العمل التي تشهد رواجًا وإقبالاً متزايدَين

Report this wiki page